عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

واتس اب المتجر عربة التسوق0

فوبو دراق 4 مع 5 كويلات اضافيه 0.15 اوم

ر.س 450.00

فوبو دراق 4 الذي أصدرته شركة فوبو في عام 2022 ، هو الجيل الرابع من بوكس مود من سلسلة دراق استمرارا للتصميم المكرر لتعديلات سلسلة دراق

Wishlist icon Add to wishlistAdd to wishlist
رمز المنتج: SOVN7PN التصنيفات: ,

الوصف

فوبو دراق 4 مع 5 كويلات اضافيه 0.15 اوم

وصف المنتج

فوبو دراق 4 ، الذي أصدرته شركة فوبو في عام 2022 ، هو الجيل الرابع من بوكس مود من سلسلة دراق. استمرارا للتصميم المكرر لتعديلات سلسلة دراق ، يرث فوبو دراق 4 راتينج طبيعيًا كلاسيكيًا ويتضمن عناصر حبيبات خشبية جديدة خالدة ، فوبو دراق 4 فريد في المظهر. مزودًا بخزان يو فورس – ال ذو تدفق هواء علوي مانع للتسرب ، يوفر كل دراق 4 متعة فيب المطلقة مع كونه مقاومًا للتسرب بكفاءة.

فوبو دراق 4 صوره

على مدار جميع الأساطير ، يعد فوبو دراق 4 نموذجًا كلاسيكيًا ونجميًا مع أداء احترافي طويل الأمد يوفر أفضل تجربة فيب.

ابتكارات الانحلال المتعددة تحقق فيب عالي الجودة

يو فورس – ال تانك : يو فورس – ال خزان هو البخاخ فوبوفيرست بي ان بي مع ثلاثة مداخل هواء علوية. إنه يوازن اتجاهات تدفق الهواء ويزيد من عبور تدفق الهواء ، مما يجعل تدفق الهواء أكثر سلاسة ويجلب للمستخدمين طعمًا غنيًا ودقيقًا. تضمن مداخل الهواء العلوية أيضًا توازن الضغط داخل الخزان وخارجه بحيث يمكن تخزين السائل الإلكتروني والمكثف الرديء بشكل جيد حتى عندما يهتز الجهاز بشدة.

كويل بي ان بي مزدوج في واحد: مع زيادة أدوات التسخين من اثنين إلى ثلاثة ، يمكن للملف تسريع سرعة التسخين بشكل فعال وتجميع المزيد من الحرارة في وقت الوحدة ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة الانحلال. مع هذا الابتكار ، يمكن للملف تفتيت كل سائل إلكتروني بشكل مثالي وكامل ، ويقدم بشكل مثالي نكهة غنية وطعمًا دقيقًا. وبالتالي ، يمكن للملف توفير استهلاك السائل الإلكتروني وتقليل إنتاج الطاقة بنسبة 10٪. بينما ، إذا اختار المستخدم فيب مع إعداد قوة كهربائية عالية ، فيمكنه الحصول على سحبات أكثر بنسبة 20٪.

تابع مظهر دراق الكلاسيكي وحدد التصميم المصمم بشكل غير عادي

استمرارًا وتطوير مظهر دراق بوكس مود الكلاسيكي ، تم تصميم دراق ٤ من سبائك الزنك والجلد وعناصر الخشب الصلب والراتنج الطبيعي. فوبو دراق 4 فريد في المظهر ، مما يدل على التفرد والمزاج النبيل لكل مستخدم دراق 4. الجلد الذي تمت ترقيته يجعل الجسم أكثر راحة في الإمساك به ، كما يعزز التصميم الخالي من الثقوب المتانة لأنه يمنع الداخل من الغبار. من السهل إرفاق غطاء البطارية المغناطيسي على شكل حرف C وإزالته ويمكن ربطه بشكل وثيق مع الجهاز حتى في حالة سقوط الجهاز عن طريق الخطأ ودائمه ومقاومته للسقوط.

أعلى معايير الشحن في الصناعة ووضع ايكو يدعم الفيب الطويل والمستقر

مع أعلى شحن قياسي 5 في / 3 اي في الصناعة ، يأخذ فوبو دراق 4 الانتظار من الرغبة ويطيل بشكل كبير من متعة فيب. في ظل الوضع الاقتصادي المبتكر الموفر للطاقة ، يمكن أيضًا زيادة عمر البطارية بنسبة 10٪ على الأقل ، مما يؤدي إلى إطالة وقت الخدمة بشكل كبير.

تصميمات تفاعل مطورة تجعل فوبو دراق 4 أكثر سهولة في الاستخدام

المفتاح متعدد الوظائف متاح للمستخدمين لتحديد قفل كيو اس لقفل القوة الكهربائية ، لقفل الجهاز ، أو لقفل الطاقة حسب إرادتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة المستخدم التي تمت ترقيتها والتي تفصل بين مفاتيح الوظائف تمكن المستخدمين من تجنب الاشتعال غير المقصود الناجم عن اللمس الخاطئ والطمأنينة وتوفير الطاقة.

وضع التحكم في درجة الحرارة المخصص (تي سي) يلبي بدقة الاحتياجات الفردية

يحدد وضع تي سي الجديد بدقة مواد أسلاك التسخين الأربعة الشائعة الاستخدام ، Ni200 ، و Tl ، و SS316 ، و SS43 ، ثم يضبط درجة حرارتها على النطاق الموصى به ، مما يلبي بدقة الحاجة المحددة.

تخصيص

  • الحجم: 52.4 * 25.4 * 89 ملم
  • المواد: جلد + سبائك الزنك + الراتنج / الجلد + سبائك الزنك + خشب الجوز
  • البطارية: بطاريات مزدوجة 18650 (غير مدرجة)
  • طاقة المخرجات: 5 – 177 واط
  • جهد الإخراج: 3.2-8.4 فولت
  • نطاق المقاومة: 0.5-3.0 اوم
  • جهد الشحن: 5 فولت / 3 أمبير

مجتويات فوبو دراق 4

1 x جهاز فوبو دراق 4 / 177 واط
1 x خزان يو فورس(4 مل)
1 x بي ان بي – تي دبليو 20(0.2 Ω)
6 x بي ان بي – تي دبليو 15(0.15 Ω)
1 x وعاء زجاجي 5.5 مل)
1 x حزمة مطاط السيليكون
عدد 1 كابل من النوع سي
1 x دليل المستخدم

اعتمد فوبو دراق 4 خزان فوبو المبتكر يو فورس – ال المتطور في مدخل الهواء ، وتعديل الهواء ، وهيكل الكويل.

نوصي بشدة باستخدام شاحن بطارية خارجي لبطارية 18650 ، حيث يساعد في الشحن المتوازن ويطيل عمر البطارية والمود. لا تستخدم أبدًا بطاريات تالفة أو مغلفة بشكل غير صحيح مع هذا الجهاز. نوصي بجميع تعديلات البطاريات 18650/20700/21700 لاستخدام البطاريات المطابقة مع العلامة التجارية والطراز وحالة البطارية المماثلة في جميع الأوقات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تصفح المزيد من الأجهزه المميزه على متجرنا الالكتروني.

اطلع على نكهات فري بيز في حال كان لديك جهاز شيشه الكترونيه او كويل يدعم الجهد المرتفع.

اطلع ايضا على نكهات سولت نيكوتين في حال كان لديك جهاز سحبة سيقاره او كويل يدعم الجهد المنخفض.

معلومات إضافية

Color

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فوبو دراق 4 مع 5 كويلات اضافيه 0.15 اوم”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً…